Menu








إخبار هام لوسائل الإعلام بخصوص التغطية الإعلامية للمجلس الوطني لحزب الاستقلال





تخبر لجنة الإعلام والتواصل لحزب الاستقلال، أن الاعتمادات الخاصة بممثلي وسائل الإعلام موضوعة رهن إشارتهم بمكان انعقاد المجلس، وذلك من أجل تغطية أشغال الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب الذي سينعقد يوم السبت 27 أكتوبر 2018،  ابتداء من الساعة 9 صباحا، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث يهم هذا الإجراء كافة وسائل الإعلام الوطنية والدولية.
 
وتسجل لجنة الإعلام والتواصل أن كافة المنابر الإعلامية الورقية والإلكترونية يمكنها سحب الاعتمادات الخاصة بالصحافيين من أمام المدخل الرئيسي للقاعة المغطاة، مع التأكيد على ضرورة الإدلاء  بالبطاقة المهنية من أجل الحصول على الاعتماد.
 
وتوضح لجنة الإعلام والتواصل أن هذا الإجراء يسري على كافة وسائل الإعلام الورقية والإلكترونية والسمعية والبصرية، حيث يعتبر التوفر على الاعتماد الوسيلة الوحيدة لمتابعة أشغال الجلسة الافتتاحية لدورة أكتوبر للمجلس الوطني لحزب الاستقلال.
 
وستتميز الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب، بالعرض السياسي الهام الذي سيقدمه الأخ الأمين العام الأستاذ نزار بركة، بالإضافة إلى تقديم الخطوط العريضة لمشروع تصور حزب الاستقلال للنموذج التنموي الجديد.
 
كما سيكون مختلف ممثلي وسائل الإعلام، مدعوين للندوة الصحافية التي سيعقدها الأخ الأمين العام بمعية أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب، بعد انتهاء أشغال الجلسة الافتتاحية للمجلس.

Lu 122 fois