Menu

الأخ عبد اللطيف ابدوح يترأس المجلس الإقليمي لمدينة مراكش




ترأس الأخ عبد اللطيف أبدوح عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الحزب بجهة مراكش أسفي الدورة العادية للمجلس الإقليمي لمدينة مراكش المنعقد يوم 12  ابريل 2019  بمقر الحزب عرصة المعاش، بحضور مفتشي الحزب الإخوان رشيد كروم ويونس بوسكسو والماوي . وقدت هذه الدورة تحت شعار: "الحكامة مدخل اساسي لتنزيل النمودج التعادلي للتنمية البشرية المستدامة ".
وتندرج هذه الدورة إعمالا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب وفي إطار الدينامية التنظيمية التي تعرفها مختلف هياكل وأجهزة الحزب ..
وتميزت هذه الدورة بالكلمة التوجيهية التي ألقاها الاخ عبداللطيف أبدوح، حيث اكد على أهمية انتظام دورات المجالس الإقليمية ومختلف تنظيمات الحزب، منوها بالمجهودات المبذولة لتجديد هياكل الحزب بمدينة مراكش والأنشطة التي نظمتها المفتشيات ، مبرزا أن ذلك يندرج في إطار الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب بمختلف جهات وأقاليم المملكة، بعد المؤتمر السابع عشر، ارتكازا على الاستراتيجية الجديدة  التي بلورتها القيادة الحزبية.
وتطرق الأخ المنسق الجهوي الى العمل الذي تقوم به قيادة الحزب برئاسة الأخ نزار بركة الأمين العام، في مختلف المجالات الهادفة إلى ترسيخ البناء الديمقراطي وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والنهوض بأوضاع المواطنين. وشكلت دورة المجلس الإقليمي فرصة قدم فيها الأخ أبدوح الخطوط العريضة للتصور الذي بلوره الحزب بخصوص النموذج التنموي الجديد تفاعلا من التوجهات التي حددها جلالة الملك محمد السادس..
وذكر بدور هياكل الحزب الإقليمة في الدفاع عن قضايا المواطنين في مختلف المجالات وخاصة في قطاعات الصحة والتعليم والسكن والنقل الحضري، ودعا الأخ المنسق مناضلات الحكومة إلى الإسراع بمعالجة المشاكل التي تعاني منها أحياء ومقاطعات المدينة،  مشددا على  عدم هدر الزمن والانخراط والإنصات والمرافعة لتحسين أحوال المواطنات والمواطنين.



              








الاتحاد العام للشغالين بالمغرب