Menu

الأخ عبد المجيد الفاسي يجري مباحثات هامة مع رئيس شبيبة حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل





شارك الأخ عبد المجيد الفاسي عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب والمكلف بالعلاقات الخارجية بمنظمة الشبيبة الاستقلالية، بفعاليات المؤتمر الوطني العام لشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي "CDU"، والذي انطلقت أشغاله يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 بمدينة "كيل" الألمانية.

وكان الحدث مناسبة للأخ عبد المجيد الفاسي، لإجراء مباحثات هامة يوم السبت 6 أكتوبر 2018، مع السيد بول زييمياك رئيس شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي يقود الائتلاف الحاكم بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

كما شكل هذا اللقاء فرصة للتباحث حول سبل تطوير العلاقات بين منظمة الشبيبة الاستقلالية و شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي وذلك بالنظر للعلاقات القوية التي تجمع حزب الاستقلال بحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في إطار عضويتهم بالاتحاد الديمقراطي الدولي.

والجدير بالذكر، أن الأخ عبد المجيد الفاسي شارك بفعاليات المؤتمر الوطني العام لشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي، ضمن مجموعة خاصة مكونة من 25 شابة وشاب تمت دعوتهم من مختلف أنحاء العالم، لحضور مؤتمر شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي "CDU" الذي ترأسه المستشارة الألمانية انجيلا ميركل.

كما تجدر الإشارة، إلى أن الأخ عبد المجيد الفاسي كان قد إلتقى بالسيد دونيس دافيدف رئيس حزب روسيا الموحدة الحاكم شهر مارس المنصرم، وهو حزب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك أثناء حلوله آنذاك بصفة ملاحظ دولي للإنتخابات الرئاسية الروسية.




الاشتراك بالرسالة الاخبارية