Menu









الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يعقد لقاءات تواصلية مكثفة مع ساكنة إقليم العرائش





في إطار الدينامية والحركية التنظيمية، واللقاءات التواصلية مع مناضلي ومنتخبي حزب الاستقلال التي يقوم بها للعديد من جهات المملكة، يترأس الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 مارس 2019، عددا من الأنشطة تضم لقاءات تواصلية مكثفة مع مناضلات ومناضلي ومنتخبي الحزب وساكنة إقليم العرائش، وذلك حسب البرنامج التالي : 
 
 

الجمعة 22 مارس 2019

- لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي مدينة العرائش تحت شعار "التعادلية الاقتصادية والاجتماعية أساس النموذج التعادلي"، وذلك في الساعة السادسة والنصف (18:30) مساء بقاعة السعادة بإقليم العرائش.
 

السبت 23 مارس 2019

 
- لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي جماعة الساحل تحت شعار "العالم القروي في صلب مشروع النموذج التعادلي"، وذلك في الساعة الواحدة والنصف (13:30) زوالا بقاعة لوازيس- السوق الجديد جماعة الساحل بإقليم العرائش.

- لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي جماعة  بني عروس تحت شعار "تنمية المناطق الجبلية أحد أهم مرتكزات المشروع التنموي التعادلي"، وذلك في الساعة الخامسة (17:00) مساء بالساحة المقابلة للقيادة والجماعة بمركز بني عروس جماعة بني عروس بإقليم العرائش.
 

الأحد 24 مارس 2019

- لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي جماعة زوادة تحت شعار: "تعزيز التنمية الفلاحية محور أساسي في المشروع التعادلي لحزب الاستقلال"، وذلك في الساعة الثانية والنصف (14:30) بعد الزوال بدوار اولاد بوربيع جماعة زوادة.

- لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة القصر الكبير تحت شعار: "التعادلية الاقتصادية والاجتماعية ورهانات التنمية المحلية"، وذلك في الساعة الخامسة (17:00) مساء بقاعة المركب الثقافي الخمار الكنوني بمدينة القصر الكبير.
 


Lu 295 fois