Menu









الأخ نزار بركة بالمعرض الدولي للكتاب لزيارة رواقي مؤسسة علال الفاسي ومنظمة المرأة الاستقلالية والإطلاع على جديد الإصدارات





قام الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، يوم الجمعة 15 فبراير 2019، بزيارة للمعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته الخامسة والعشرين بالدار البيضاء، وذلك بمعية الأخ فؤاد القاديري عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الحزب بجهة الدار البيضاء - سطات ومجموعة من أطر وبرلمانيي الحزب.

وشكلت هاته الزيارة مناسبة للأخ الأمين العام للإطلاع على جديد إصدارات دور النشر والتوزيع والمؤسسات الوطنية والدولية، بالإضافة إلى زيارة خاصة لرواقي مؤسسة علال الفاسي ومنظمة المرأة الاستقلالية بمعرض الكتاب.

وفي سياق متصل، بصمت مؤسسة علال الفاسي على مشاركة متميزة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب، حيث تندرج مشاركتها الرابعة عل التوالي، في إطار سعيها الحثيث لنشر فكر وتراث الزعيم الراحل علال الفاسي خاصة، وفكر وتراث الحركة الوطنية المغربية عامة.

كما شكلت مشاركة منظمة المرأة الاستقلالية في هذه التظاهرة الثقافية الهامة، فرصة للتعريف بالمنظمة وأنشطتها، ودعما للإصدارات الإبداعية والفكرية الخاصة بها، إلى جانب إصدار المنظمة لمجلتها الورقية في عددها الأول "ومضات استقلالية"، بالإضافة إلى تنظيم لقاءات إبداعية وندوات فكرية على هامش المعرض.

Lu 101 fois