Menu









الأخ نزار بركة يستقبل رئيس وأعضاء حكومة الشباب المغربية





في إطار سلسلة لقاءاته التواصلية مع عدد من جمعيات المجتمع المدني والهيئات المهنية، استقبل الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، يوم الجمعة 31 ماي 2019 بالمركز العام للحزب بالرباط، كل من رئيس وأعضاء حكومة الشباب المغربية.

وشكل هذا اللقاء فرصة سانحة للأخ الأمين العام للإطلاع على برنامج عمل "حكومة الشباب المغربية" والقائم أساسا على تنزيل الرؤية الملكية في بلورة واعتماد سياسة جديدة مندمجة للشباب، إلى جانب دراسة ومواكبة ما يصدر عن الحكومة من قرارات، مع تقديم مقترحات وبدائل تهم قضايا الشأن العام.

وعبر الأخ نزار بركة عن دعمه لمثل هذه المشاريع والمبادرات الشبابية الهادفة إلى المساهمة بفعالية في إغناء النقاش العمومي في بلادنا، وتقييم وتتبع السياسات العمومية، داعيا "حكومة الشباب المغربية" إلى العمل على التموقع الإيجابي في المجتمع كقوة اقتراحية فاعلة برهانات واضحة ودقيقة.

كما وقف الأخ الأمين العام على عدد من الإشكالات التي تعيق الممارسة السياسية وخاصة فيما يتعلق بالمشاركة السياسية للشباب، مقدما جملة من المقترحات التي من شأنها إعادة الثقة للعمل السياسي، الأمر الذي من شأنه استقطاب مزيد من الاهتمام للفئات الشابة وتشجيعهم على الانخراط الفعلي في المؤسسات الحزبية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء حضره، كل من نبيل كوزة رئيس حكومة الشباب المغربية، إيمان الوردي وزيرة الإستثمار والتجارة والصناعة والرقمنة، شفيق الودغيري وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وفاء الطنجاوي وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة، ياسين محمدي وزير الثقافة والإتصال، بشرى برزوق وزيرة الجالية وشؤون الهجرة ولحسن حندي وزير الشؤون الإفريقية والمغاربية.

Lu 558 fois