Menu










الأخ نزار بركة يعقد اجتماعا تنظيميا عن بعد مع مفتشي وبرلمانيي الحزب بالجهة الشرقية ونائب رئيس مجلس الجهة





ترأس الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، إلى جانب الأخ عمر حجيرة عضو اللجنة التنفيذية للحزب منسق جهة الشرق، اجتماعا تنظيميا عن بعد، حضره الإخوة مفتشو الحزب، والنواب البرلمانيون والنائب الأول لرئيس الجهة، وذلك في أول لقاء جهوي تنظيمي ينظمه الحزب عن بعد.

شكل هذا الإجتماع التنظيمي الهام، فرصة للتأكيد على الإعتزاز بالمجهودات التي بدلتها بلادنا تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من أجل ضمان خروج بلدنا من جائحة كورونا بأقل الأضرار.

كما سجل الحاضرون إفتخارهم بالحضور السياسي والميداني القوي للأخ الأمين العام للحزب وقيادة الحزب وكل المناضلات والمناضلين خلال هاته الفترة العصيبة.

في هذا السياق، أكد الأخ الأمين العام على ضرورة مواصلة إستكمال تجديد كل هياكل وتنظيمات الحزب وكذا الاستمرار في التواصل مع ساكنة الجهة ومواصلة إعتماد سياسة القرب والإنصات.

هذا اللقاء التنظيمي الجهوي، شكل مناسبة طالب من خلالها المجتمعون من الأخ الأمين العام مواصلة حزب الاستقلال على مستوى القيادة والفريق الاستقلالي بمجلسي النواب والمستشارين بدل كل الجهود من أجل حث الحكومة على الاهتمام بكل المناطق الحدودية وخاصة منطقة الشرق وذلك بإجراءات ملموسة ومستعجلة تدعم الاستثمار وتوفر مناصب الشغل وضمان حياة كريمة للفئات الهشة والمعوزة، خاصة وأن الجهة الشرقية تعرف إكراهات اقتصادية زيادة على التداعيات السلبية للجائحة، وكل ما خلفته فترة الحجر الصحي من تبعات.

Lu 605 fois