Menu

انتخاب الأستاذ محمد بلبركة كاتبا إقليميا لرابطة المحامين الاستقلاليين باكادير ادوتنان




الدعوة الى الانخراط مع كافة محامي المغرب من أجل تطوير منظومة العدالة



انعقد بمقر مفتشية حزب الاستقلال باكادير الجمع العام للمكتب الاقليمي لرابطة المحامين الاستقلاليين بهيئة اكادير برأسة الاستاذ نجيب عنيطرة عضو المكتب التنفيذي للرابطة وحضور الأخوات والاخوة الأساتذة وبعض اطر الحزب يتقدمهم مفتش الحزب باكادير ادوتنان.
 

وقد أشار الاخ عنيطرة في كلمته الافتتاحية إلى أبرز المحطات النضالية للرابطة ودورها الفعّال في الدفاع عن القضايا المهنية وتوحيد المحامين الاستقلاليين في الرابطة خدمة لمنظومة عدالة حقيقية تشرف بلادنا وأسهب في الحديث عن الحدث الطاغي على الساحة وهو اجبار المحامين باداء تكاليف ضريبية مبالغ في قيمتها . وأشار كذلك الى أن الجهود متحدة لاتخاذ مواقف نضالية ضد القرار .
 

وفِي تحية له أشار الاخ محمد قاصد مفتش الحزب الى دور الرابطة في الهيكلة الحزبية التنظيمية وحي جهود الرابطة على أنشطتها الفعالة خلال المدة الاخيرة.
 

ودعا الاخ جمال ديواني عضو المكتب التنفيذي لرابطة الاقتصاديين الاستقلاليين ومنسقها بجهة سوس ماسة الى وجوب توحيد عمل الروابط والتنسيق بينها من أجل ربح التنظيم وتوطيد العلاقات لما فيه المصلحة العامة سياسيا وتنظيميا .
 

وأشارت الاخت خديجة فلكي عضو المكتب التنفيذي للمرأة الاستقلالية الى دور المرأة في التنظيم الحزبي والمهني والذي يجب ان يتعزز بانخراط المحاميات داخل الرابطة لتعزيز المكانة العامة للمرأة السوسية عامة والمرأة داخل الرابطة خاصة وولوجها الميدان السياسي.
 

وبعد ذلك أجمع الحاضرون على انتخاب الاخ الاستاذ محمد بلبركة كاتبا اقليميا لرابطة المحامين الاستقلاليين باكادير ادوتنان.
 

وفِي كلمته الختامية أشار الاخ بلبركة إلى أهمية التنظيم داخل الرابطة والدفاع عن القضايا الأساس . وشكر الزملاء والزميلات على ثقتهم فيه. وتمنى التوفيق للجميع .
 
الحبيب
اغريس

 

 


              








الاتحاد العام للشغالين بالمغرب