Menu

رئيس المجلس الجماعي لبوجدور يشرف على مواصلة عملية أشغال التعبيد والتبليط بشوارع وأزقة حي الأمان




في سياق تأهيل الشبكة الطرقية بمدينة بوجدور، من خلال مشاريع المجلس الجماعي للإقليم، أشرف السيد ابا عبد العزيز على عملية تبليط وتزفيت ازقة وشوارع حي الامان 1 و حي الأمان 2. 

وتندرج هذه العملية في إطار إتفاقية شراكة موقعة بين المجلس البلدي لبوجدور ووزارة السكنى والتعمير والإسكان، وهي تسعى إلى المساهمة  في تقوية البنية التحتية لهذه الاحياء الجديدة على غرار باقي احياء المدينة. 


كما انها عملية، ستبقى متواصلة لتشمل جميع الأحياء السكنية الواقعة ضمن النفوذ الترابي للجماعة وذلك على مراحل، وبحسب الأولوية وفق جدول اعمال زمني محدد سلفا. 

 
وقد تم خلال هذه العملية، الإطلاع على تصميم الحي حيث قدم القسم التقني للجماعة كافة الشروحات اللازمة بحضور المقاول وجمعيات المجتمع المدني بالحي، كما قام السيد عبد العزيز ابا رئيس المجلس الجماعي لبوجدور بزيارة ميدانية واستطلاعية لحي الامان رقم  1 وحي الامان رقم  2.


تجدر الإشارة إلى ان مدينة بوجدور، قد عرفت مؤخرا عملية تهيئة موسعة قامت بها المصالح الجماعية للمدينة، استهدفت تبليط وتجديد الطرقات، بعدد من الاحياء السكنية، مما ساهم بشكل ملموس في الرفع من مستوى نظافة الأحياء و الارتقاء بنمط عيش الساكنة.

 

 


              


الاشتراك بالرسالة الاخبارية