Menu

رئيس جهة الداخلة وادي الذهب يتفقد أشغال تجهيز مسجد البيعة وزيارة مقر جمعية الداخلة للمعاقين بحي المسيرة




الداخلة: عبدالله جداد
قام الأخ  الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب بزيارة تفقدية  لأشغال تجهيز مسجد البيعة بحي الوحدة في مدينة الداخلة بالمعدات الصوتية وشاشات العرض والأفرشة في إطار الشراكة التي تربط المجلس بجمعية العناية بالمساجد... وكان ينجا خلال هذه الزيارة مرفوقا بالسيد مولاي بوتال المباركي رئيس لجنة المالية والبرمجة، والسيد نور الدين امهيضر نائب كاتب المجلس إلى جانب السيدين أحمد العالم ويوسف المبروكي عضوي المجلس...

;وعرفت هذه الزيارة الميدانية  حضور السيد عبد القادر عليوي المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بجهة الداخلة وادي الذهب إلى جانب السيد محمد السملالي رئيس جمعية العناية بالمساجد، تم خلالها الوقوف عن كثب على التجهيزات التي تم اقتناؤها قصد تحديث و تجويد الأمور التقنية في بيت الله .

وقال رئيس الجمعية إنه بفضل دعم المجلس الجهوي تمكنت الجمعية من تغيير ملامح عدد من المساجد بالجهة عبر صيانة المباني وتجديد السجاد وتوفير أحدث المعدات التقنية، إضافة إلى المحافظة على نظافة وجمالية الساحات المحيطة بها، وهو عمل نال رضى المصلين وعموم المواطنين .

كما قام السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، بزيارة تفقدية لمقر جمعية الداخلة للمعاقين بحي المسيرة بمدينة الداخلة، قصد معاينة مرافق المقر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها الجمعية لفائدة الأطفال ذوي إعاقة بدعم من المجلس الجهوي.

              


الاشتراك بالرسالة الاخبارية