Menu

شبيبة الحزب الاشتراكي العمالي الاسباني في ضيافة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب




استقبل  الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب البارحة، عضوين عن شبيبة الحزب الاشتراكي العمالي الاسباني اللذين حلا ضيفين على الشبيبة الاستقلالية يوم الخميس 5 دجنبر 2019 بقر مجلس النواب ، وكان في استقبالهما الأخ عبد العزيز لشهب عضو الفريق نيابة عن الاخ نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب .
 
وقد حضر اشغال هذا اللقاء اعضاء الشبيبة الاستقلالية برئاسة الاخ الكاتب العام عثمان الطرمونية واطر ادارة الفريق يتراسهم الاخ عبد الغني لحلو.
هذا الاستقبال شكل فرصة عبر خلالها الاخ عبد العزيز لشهب عن  متانة علاقات التعاون بين البلدين وحسن الجوار الذي يربط بين المملكة المغربية ومثليتها الاسبانية كما اطلع الضيفين على اهمية الاوراش الكبرى التي فتحتها بلادنا في ظل العهد الجديد وطبيعة الاصلاحات الدستورية الجديدة بما يحقق شروط التنمية الاقتصاديةو الاجتماعية.
 
الاخ عبد العزيز لشهب شدد من جهة اخرى على اهمية اوراش التنمية الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية التي تعرفها اقاليمنا الجنوبية مؤكدا في ذات السياق على اهمية المقترح الذاتي الذي تقدم به المغرب كحل سياسي واقعي ذي مصداقية وجدية وقابل للتنفيذ.
 
اللقاء شكل من جهة ثانية فرصة لاطلاع الوفد الاجنبي على ادوار مجلس النواب وعمل الفريق الاستقلالي برئاسة الاخ نورالدين مضيان رئيس الفريق وذلك على اعتبار الفريق امتدادا وواجهة نضالية للحزب.