Menu










شركة الرسالة تقرر الحفاظ على أجور الصحافيين في جريدتي العلم و L'Opinion وباقي العاملين بها بدون تغيير طيلة فترة انتشار فيروس كورونا ببلادنا





أصدر المجلس الإداري لشركة الرسالة، بلاغا هاما، اليوم الأحد 19 أبريل 2020، يقرر من خلاله الحفاظ على أجور الصحافيين في جريدتي العلم وL'Opinion، وباقي العاملين بالشركة بدون تغيير طيلة فترة انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

وأعلن الأخ حسن السنتيسي رئيس المجلس الإداري لشركة الرسالة، والأخوين عبدالله البقالي مدير نشر جريدة "العلم"، وماجدولين أتوابي مدير نشر جريدة "L'Opinion" حسب ذات البلاغ، عن مواصلة الحفاظ على أجور العاملين في الشركة من صحافيين وإداريين وتقنيين وأعوان بصفة عادية ومستمرة رغم توقف الطباعة الورقية و النشر المجاني للنسخة الإلكترونية.

وأوضح ذات البلاغ، أن الشركة حرصا منها على الحفاظ على حقوق الشغيلة والعاملين والأطر خصوصا في هذه الظروف الدقيقة التي تجتازها بلادنا بسبب تداعيات انتشار وباء كورونا.

كما أكد المجلس الإداري لشركة الرسالة أن الشركة وفرت جميع وسائل وظروف العمل عن بعد لجميع العاملين، الصحافيين والتقنيين والإداريين حرصًا منها على سلامتهم وأمنهم.

Lu 82 fois