Menu








وفد من قيادة حزب الاستقلال برئاسة الأخ الأمين العام يترحم على الروح الطاهرة لأب الأمة وأرواح شهداء الحرية والاستقلال





بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لثورة الملك والشعب، قام وفد هام من قيادة حزب الاستقلال برئاسة الأخ نزار بركة الأمين العام للحزب، يوم الاثنين 20 غشت 2018، بزيارة لضريح محمد الخامس بالرباط للترحم على الروح الطاهرة لفقيد العروبة والإسلام وأب الأمة جلالة المغفور له الملك محمد الخامس، وعلى الروح الطاهرة لجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراهما.

 

واستحضر وفد قيادة الحزب بهذه المناسبة المجيدة النضال الوطني الذي قاده جلالة المغفور له الملك محمد الخامس الذي قدم مثالا في الفداء من أجل تحرير الوطن من براثن الاستعمار.

 

ويشكل تخليد ذكرى ثورة الملك والشعب عربون عرفان وامتنان لملك وقف إلى جانب الشعب وفضل التضحية بالغالي والنفيس وتحمل مرارة المنفى على الخنوع والاستسلام للمستعمر، كما تشكل أيضا مناسبة لاستحضار النضالات البطولية التي خاضتها الحركة الوطنية وكافة فئات الشعب المغربي، في التحام مع العرش، من أجل الاستقلال والحرية والكرامة.

 

وقام وفد قيادة الحزب بعد ذلك بزيارة لضريح زعيم التحرير المرحوم علال الفاسي للترحم على روحه الطاهرة، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، كما ترحم الوفد الاستقلالي على روح الشهيد علال بن عبد الله أحد صفوة رجال المقاومة المغربية وعلى أرواح كافة شهداء الوطن والحرية والاستقلال والدعوة لهم بعظيم المغفرة والثواب.

 


Lu 390 fois