Menu

استعراض الخطوط العريضة لمشروع تصور حزب الاستقلال حول النموذج التنموي الجديد


احتضن المركز العام لحزب الاستقلال الاجتماع الأخير للجنة إعداد مشروع تصور حزب الاستقلال للنموذج التنموي الجديد تفعيلا لتوجيهات جلالة الملك، صبيحة يوم الخميس 22 فبراير 2018، حيث استعرض الأخ كريم غلاب عضو اللجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الخطوط .



احتضن المركز العام لحزب الاستقلال الاجتماع الأخير للجنة إعداد مشروع تصور حزب الاستقلال للنموذج التنموي الجديد تفعيلا لتوجيهات جلالة الملك،  صبيحة يوم الخميس 22 فبراير 2018، حيث استعرض الأخ كريم غلاب عضو اللجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الخطوط .
 وقد أكد الأخ كريم غلاب أن عمل  اللجنة ظل متواصلا منذ إحداثها بعد الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح البرلمان خلال السنة التشريعية الحالية، حيث اشتغل أعضاؤها بالتزام ومسؤولية على مختلف المحاور ذات البعد الاقتصادي، وهو ما مكن  اللجنة من الوصول بالمشروع إلى نسخته النهائية، والتي ستعرض بعد ظهر نفس اليوم على أنظار اللجنة التنفيذية للحزب لإبداء رأيها والموافقة على ما خلصت إليه اللجنة من توصيات حول النموذج التنموي الذي سيقترح حزب الاستقلال. كما سيتم الانفتاح على مختلف الفاعلين في المجتمع من أجل إغناء هذا التصور.
وقد ضمت هذه اللجنة مجموعة مهمة من أطر حزب الاستقلال، مشتغلين في المجال الاقتصادي والاجتماعي، وممارسين لتدبير الشأن العام، ومنتخبين جماعيين وبرلمانيين وكذلك مهنيين من مختلف القطاعات..




الاشتراك بالرسالة الاخبارية










نشر هذا الموقع