Menu

الأخ نورالدين مضيان يستقبل أعضاء الائتلاف المغربي من أجل المناخ والتنمية المستدامة




استقبل الأخ نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، رفقة عضوات الفريق النائبات الأخوات رفيعة المنصوري وعبلة بوزكري وخديجة الرضواني صباح يوم الثلاثاء 03 دجنبر 2019، أعضاء عن الائتلاف المغربي من اجل المناخ والتنمية المستدامة.
 

ويندرج هذا اللقاء في إطار السياسة الانفتاحية التواصلية للفريق الاستقلالي،  حيث تم التركيز على مناقشة القضايا المتعلقة بالتغيرات المناخية .
 

وكان اللقاء مناسبة أكد من خلالها الأخ نورالدين مضيان  حرص الفريق الاستقلالي على التواصل الدائم مع  مختلف هيئات المجتمع المدني في مختلف مجالات اشتغالها.
 

وشدد رئيس الفريق  الاستقلالي على انخراط المغرب في مجال التغيرات المناخية والتثمين العقلاني للبيئة بما يضمن إرساء مفهوم جديد للتنمية المستدامة يراعي شروط الحفاظ على البيئة وانعكاسات التغيرات المناخية.
 

واستمع الأخ نورالدين بإمعان  للشروحات التي قدمها أعضاء الائتلاف المغربي من إجل المناخ والتنمية المستدامة، معبرا عن دعمها للمختلف المبادرات التي تسعى إلى النهوض بالبيئة في إطار الاختصاصات المخولة للمؤسسة التشريعية…
 

وقد شكل هذا اللقاء مناسبة لتدارس موضوع الميزانية الدامجة للبعد المناخي بما يتوافق مع التزامات المغرب في اطاراتفاقية باريس للمناخ واحترام مبادئ القبول الاجتماعي والانصاف الترابي.

 


              



الاشتراك بالرسالة الاخبارية