Menu

الجمع العام العادي للجمعية المغربية للمصدرين ينتخب الأخ حسن السنتيسي الإدريسي رئيسا للجمعية لولاية ثانية




جدد الجمع العام العادي للجمعية المغربية للمصدرين انتخاب الأخ حسن السنتيسي الإدريسي رئيسا للجمعية لولاية ثانية مدتها خمس سنوات بالإجماع، مع الإشادة بالجهود التي بذلها خلال الفترة السابقة للحفاظ على مصالح الجمعية والدفاع عن مكاسبها وصون حقوقها وتحقيق أهدافها المنشودة .

 

وكان الجمع العام العادي للجمعية المغربية للمصدرين قد انعقد يوم الأربعاء الماضي ، بمشاركة كل الأعضاء بمن فيهم شركاؤها المؤسساتيون المغاربة والأجانب الذين يمثلون النسيج الاقتصادي بقطاعيه العام والخاص، حيث بحثوا خلال هذه الجلسة التقريرين الأدبي والمالي وصادقوا عليهما بالإجماع.

 

كما تمت المصادقة على تقرير مدقق للحسابات برسم السنة المالية 2020،  وخلص الجمع العام  إلى تزكية الأخ  حسن السنتيسي رئيس الجمعية وتجديد انتخابه لولاية جديدة ، تقديرا لكفاءته العالية وخبرته الواسعة وتفانيه في الاضطلاع بالمسؤولية التي أنيطت به خلال الولاية السابقة.

 

من جهة أخرى، اعتمد الجمع العام العادي للجمعية خارطة الطريق 2025، التي أعدتها اللجنة الإستراتيجية للجمعية المغربية للمصدرين ، وذلك في إطار نهج عام وملتزم لخدمة الصادرات المغربية.

 

وبحسب بلاغ للجمعية، فقد عبر السنتيسي الإدريسي، بالمناسبة، عن شكره لجميع الأعضاء على تجديد الثقة في شخصه مؤكدا التزامه واستعداده لتحسين موقع الجمعية وتعزيز الخدمات المقدمة لأعضائها.

 

والأخ حسن السنتيسي الإدريسي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ورئيس مجلس الإدارة لشركة الرسالة الإعلامية التي تصدر عنها جريدتاالعلم( بالعربية و)لوبنيون) الناطقة بالفرنسية. وهو من الشخصيات الوطنية ذات الحضور الواسع في مجال الأعمال، إضافة لتميزه بروح التقدير للمسؤولية والحرص على خدمة الصالح العام


              


الاشتراك بالرسالة الاخبارية