Menu

في بلاغ للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة



ـ تفعيل مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي وأعوان الشباب والرياضة يشكل خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح
ـ القرارات المتخذة تتجاوب مع المقترحات والتوصيات التي أقرتها الاجتماعات الجهوية للجامعة الوطنية
ـ دعوة المسؤولين إلى بذل المزيد من المجهودات من أجل تحسين وتنويع خدمات المؤسسة وتعميمها على جميع العاملين



في بلاغ للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة

تلقىت الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة بارتياح التدابير الجديدة المتضمنة في مشروعي الميزانية والبرنامج التوقعي برسم سنة 2019، والخاصين بمؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موضوفي موظفي وأعوان الشباب والرياضة، وهي التدابير التي تشمل عددا من الخدمات التي من شأنها التخفيف من مظاهر الحيف التي تتعرض لها هذه الفئة من الموظفين، وبعد تمحيص النظر في طبيعة هذه التدبير، فإن  الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة :
 

ـ تؤكد أن تفعيل مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي وأعوان الشباب والرياضة يشكل خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح، يفترض أن تتلوها خطوات أخرى في المجالات التي تعزز الخدمات الاجتماعية .
 

ـ تعبرعن تثمينها للتدابير الجديدة التي اتخذتها اللجنة المديرية للمؤسسة في اجتماعها العادي ليوم الأربعاء 19 دجنبر 2018 برئاسة وزير الشباب والرياضة..
 

ـ توضح أن القرارات المتخذة، تتجاوب مع المقترحات والتوصيات التي أقرتها الاجتماعات الجهوية للجامعة الوطنية، المنعقدة في كل من العيون الساقية الحمراء وسوس ماسة وبني ملال الحنيفرة، وخاصة المطالب التي تشدد على أهمية ضمان العدالة المجالية بالنسبة للاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة..
 

ـ تدعو المسؤولين إلى بذل المزيد من المجهودات من أجل تحسين وتنويع خدمات المؤسسة وتعميمها على جميع العاملين في قطاع الشبيبة والرياضة.


Lu 323 fois