Menu

مسيرو الوكالات البريدية بالعالم القروي يناقشون أوضاعهم المهنية والاجتماعية مع الفريق الاستقلالي




استقبل الأخ نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب الثلاثاء 18 يونيو 2019، بمقر الفريق بالمجلس، رفقة الأخوين النائبين عبد العزيز لشهب وأحمد التومي، ممثلين عن مسيري الوكالات البريدية بالعالم القروي.

وقد تداول الاجتماع حول الوضعية الاجتماعية والمهنية لهذه الفئة من أعوان الإدارة الذين يشتغلون في ظروف صعبة واستثنائية، ويخوضون منذ أشهر حركة احتجاجية دورية أمام البرلمان.

وأكد الأخ نورالدين مضيان، خلال ذات اللقاء، أن الفريق الاستقلالي يتابع بأسف كبير تجاهل الحكومة للملف المطلبي المشروع لهذه الفئة من المواطنين التي تقدم خدمات جليلة للمواطنين بالعالم القروي وتساهم في تقريب مرفق عمومي حيوي منهم.

واعتبر رئيس الفريق الاستقلالي أن 500 درهم كأجر شهري التي يتقاضاها مسيرو الوكالات البريدية بالعالم القروي عن خدماتهم للمكتب الوطني للبريد تعبر عن عطب في خطاب الحكومة وممارساتها، متاسفا في الوقت ذاته عن أسفه لعدم تجاوب الحكومة مع سؤال شفوي اني سبق وتقدم بع الفريق الاستقلالي منذ 02 يوليوز 2018 المساءلة الحكومة عن مآل هذه الفئة التي تعيش اوضاعا اقتصادية واجتماعية مزرية، مشددا في الوقت ذاته عزم الفريق الاستقلالي على العمل بكل الوسائل لحلحة ملفها المطلبي المشروع.


              




الاشتراك بالرسالة الاخبارية