بوابة حزب الاستقلال

استعدادا لإنجاح محطة المؤتمر العام 13 لمنظمة الشبيبة الاستقلالية

الاربعاء 19 يونيو 2019

الأخوان منصور لمباركي وعمر عباسي يترأسان اللقاءات والمؤتمرات الانتدابية بالدول الأوروبية


 تتواصل اللقاءات والمؤتمرات الانتدابية التي تنظمها الشبيبة الاستقلالية بالدول الأوروبية، تحت إشراف رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية الأخ منصور لمباركي و الأخ عمر عباسي الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية، وذلك الاستعدادات الجارية على قدم وساق من أجل إنجاح المحطة المقبلة لمنظمة الشبيبة الاستقلالية.

وتاتي هذه اللقاءات المكثفة التي تنعقد خلال الفترة الممتدة بين 13 و 28 يونيو 2019، بكل من إسبانيا - روما - بلجيكا – ألمانيا، والتي يشارك فيها أعضاء المكتب التنفيذي للشبيبة الأخوان  عثمان الطرمونية  ومصطفى تاج والأخت كوثر نعناع، تماشيا مع مقررات اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام 13 للشبيبة الاستقلالية.

ويتضمن البرنامج العام لوفد الشبيبة الاستقلالي، بالإضافة إلى عقد المؤتمرات الاتندابية ، تنظيم سلسلة من اللقاءات مع شبيبات الأحزاب الأوروبية وزيارة عدد من المؤسسات الدستورية بها .

 وكانت البداية بإسبانيا من خلال المحطة التنظيمية الناجحة التي احتضنها إقليم كتالونيا، والتي عرفت مشاركة فاعلة للشباب الاستقلالي في أشغالها عبر مناقشة مختلف القضايا التي تهم مغاربة العالم، إلى جانب القضايا التنظيمية التي تهدف إلى تقوية مكانة الشبيبة الاستقلالية كتنظيم موازي لحزب الاستقلال ...