بوابة حزب الاستقلال

الأخ نزار بركة يلتقي بالسيد رئيس الحكومة المعين.. ويتلقى عرضا للمشاركة في الحكومة

الاثنين 13 سبتمبر 2021

الأخ نزار بركة يلتقي بالسيد رئيس الحكومة المعين.. ويتلقى عرضا للمشاركة في الحكومة
استقبل السيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الحكومة المعين والمكلف بتشكيلها، يوم الاثنين 13 شتنبر 2021 بالمقر المركزي لحزب التجمع بالرباط، الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وذلك في إطار انطلاق المشاورات الخاصة بتشكيل الحكومة المقبلة. 
 

وبهذه المناسبة، أكد الأخ نزار بركة في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية والدولية، أن اللقاء الذي جمعه اليوم الاثنين بالسيد رئيس الحكومة المعين، شكل فرصة لنقاش حقيقي مبني على الروح الوطنية، والإرادة القوية من أجل ربح رهان التحديات التي تواجه بلادنا.

الأخ نزار بركة يلتقي بالسيد رئيس الحكومة المعين.. ويتلقى عرضا للمشاركة في الحكومة
وأضاف الأخ الأمين العام، أن هناك رغبة قوية عبر عنها السيد عزيز أخنوش، لجعل محطة تشكيل الحكومة المقبلة، مناسبة للتجاوب مع انتظارات المواطنين واسترجاع الثقة في المؤسسات وبناء المستقبل انطلاقا من النموذج التنموي الجديد".


وأبرز الأخ نزار بركة أن العرض الذي قدمه السيد رئيس الحكومة المعين، سيكون موضوع مناقشة من طرف دواليب  حزب الاستقلال، خصوصا أعلى مؤسسة تقريرية هي المجلس الوطني للحزب، التي ستنعقد الأسبوع المقبل للحسم في العرض المقدم خلال هذا اللقاء، وفي تموقع حزب "الميزان" ضمن الخريطة السياسية المقبلة.


الأخ الأمين العام، بعدما أكد أن العرض الذي قدمه السيد رئيس الحكومة المعين سيعمل حزب الاستقلال على مدارسته على ضوء الالتزامات التي تعهد بتنفيذها ضمن برنامجه الانتخابي، واستنادا الى البرنامج الحكومي الذي تعتزم الحكومة المقبلة بلورته، هنأ السيد عزيز أخنوش على الثقة المولوية السامية التي حظي بها من طرف جلالة الملك بتعيينه رئيسا للحكومة ومكلفا بتشكيلها، فضلا عن ثقة الناخبين الذين بوؤا حزب التجمع الوطني للأحرار صدارة نتائج اقتراع الثامن من شتنبر.