بوابة حزب الاستقلال

تجديد الثقة في الأخ عبدالرحمان بودة كاتبا لفرع حزب الاستقلال بتاهلة بإقليم تازة

الاحد 15 يوليوز 2018

تجديد الثقة في الأخ عبدالرحمان بودة كاتبا لفرع حزب الاستقلال بتاهلة بإقليم تازة

انعقد يوم الأحد 08 يوليوز 2018 انطلاقا من الساعة السادسة و النصف مساء بمقر حزب الاستقلال بتاهلة الجمع العام الاستثنائي لتجديد مكتب فرع حزب الاستقلال بهذه المدينة المناضلة، تحت إشراف الأخ سعيد الوكيلي المفتش اﻹقليمي للحزب بإقليم تازة و بحضور الأخ أحمد الزوخ الكاتب الإقليمي إلى جانب  الأخ عبد اللطيف اليعقوبي عضو المكتب الإقليمي وأعضاء مكاتب فروع الهيئات و المنظمات الموازية و العديد من المناضلات و المناضلين الاستقلاليين بدائرة تاهلة.

في البداية تمت قراءة الفاتحة ترحما على أرواح جميع المناضلين الاستقلاليين الذين وافتهم المنية بين الجمعين و خاصة المناضل المرحوم ادريس سانوج. بعد ذلك تفضل الكاتب المحلي الأخ عبد الرحمان بودة بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وبعد المداولة و النقاش في العديد من المواضيع التي تهم تدبير الفرع المحلي و تسيير الشأن المحلي ومستجدات الحزب على الصعيد الوطني، صوت الجمع بالمصادقة على التقريرين بالإجماع . ثم انتقل الجميع لانتخاب كاتب الفرع الجديد حيث تم تجديد الثقة في الأستاذ عبد الرحمان بودة كاتبا محليا لولاية جديدة بإجماع الحاضرين، بعد ذلك تم انتخاب باقي الأعضاء بطريقة ديمقراطية و نزيهة حيث جاءت لائحة المكتب على الشكل التالي:

الكاتب: عبد الرحمان بودة – النائب الاول: سعيد الوكيلي – النائب الثاني: بلقاسم بورمضان – الأمين: عبد الله كرداد – نائبه: محمد بولارباح-المقررة: مارية العمراني الزريفي – نائبها: محمد أخصاص.

المستشارون: سعاد امليلس وأحمد لبيض وليلى الهنوج وحميد المغاري..

 وفي ختام هذا الجمع هنأ السيد المفتش الكاتب الجديد و جميع أعضاء مكتب الفرع على الثقة التي نالوها من المناضلات و المناضلين الاستقلاليين بمدينة تاهلة متمنيا لهم النجاح و التوفيق في مهامهم الحزبية خدمة للوطن و المواطنين بالمنطقة.