Menu

انتخاب الاخ منصور لمباركي رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية للعيون الساقية الحمراء


الانتخاب يعكس الثقة في قدرات الأخ منصور لمباركي وحنكته وشخصيته القيادية



بتزكية من  الأخ مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث، خاض الشاب الإستقلالي منصور لمباركي غمار انتخابات رئاسة مجلس مجموعة الجماعات الترابية العيون الساقية الحمراء.

وقد تمكن منصور لمباركي من الظفر برئاسة مجلس المجموعة، في هذا الإستحقاق الإنتخابي الذي جرى يوم الثلاثاء 25 اكتوبر  2023، بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، وبحضور السلطات المحلية ممثلة بباشا المدينة هشام بومهراز، حيث تم انتخابه رئيسا بإجماع الأعضاء المشكلين للمجلس.

ويعد منصور لمباركي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال، والنائب البرلماني السابق عن الحزب، أحد القيادات الإستقلالية الشابة المعروفة على الصعيد المحلي والجهوي والوطني، حيث راكم تجربة سياسية هامة ومميزة في العمل الحزبي داخل هياكل الشبيبة الإستقلالية والحزب، مفعمة بالنضال والعمل الميداني والمرافعة عن قضايا وانشغالات المواطنين. 

وتعكس التزكية التي حظي بها منصور لمباركي من قبل عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث الأخ مولاي حمدي ولد الرشيد، وانتخاب أعضاء مجلس مجموعة الجماعات الترابية العيون الساقية الحمراء له رئيسا، الثقة في قدرته على قيادة دفة المجلس، وحكنته وشخصيته القيادية من خلال تجربته المميزة. 

يشار إلى أن انتخابات رئاسة مجلس مجموعة الجماعات الترابية العيون الساقية الحمراء، قد شهدت انتخاب كل من مولاي الراگب زيو نائبا أولاً لرئيس المجلس، وتسلم الشيخي نائبة ثانية لرئيس المجلس، ومنصور بيدا كاتبا للمجلس، ونجاة الگارحي نائبة لكاتب المجلس، وسيداتي بنمسعود رئيسا للجنة المالية وبرمجة الميزانية، وأخناوش لعروسي رئيسا للجنة المرافق العمومية للمجلس.


              








الاتحاد العام للشغالين بالمغرب