Menu

اجتماع لأعضاء رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين التابعين لجهة طنجة تطوان الحسيمة






انعقد يومه اجتماع لأعضاء رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين التابعين لجهة طنجة تطوان الحسيمة وتلةٌ من رجال الاعمال والمثقفين والاقتصاديين بمختلف اقاليم الجهة، وبحضور كل من السيد نائب رئيس الرابطة المكلف بالتنظيم والعلاقات مع الجهات المهندس عبد المنعم جسوس، بطلبٍ من جميع الأعضاء وبتأطير من د. خاليد جموحي في إطار الأعمال التحضيرية لتأسيس مكتب جهوي لرابطة الاقتصاديين الاستقلاليين لجهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث تمحور هذا الاجتماع حول النقاط التالية:

1. التعريف بالنظام الداخلي للرابطة (مسطرة تأسيس الفروع الجهوية)

2. مناقشة وجهات النظر مع المستقطبين الجدد من الكفاءات والاطر العليا ورجال المال والأعمال وكذا الفاعلين الاقتصاديين بالجهة حول مختلف الإشكالات والمواضيع التي تهم الجهة بصفة خاصة

وقد خلص الاجتماع إلى بروز مجموعة من الأطر ذات قوة اقتراحية وكفاءة عالية قادرة على القيام بالأعمال التحضيرية لعقد الجمع العام التأسيسي لرابطة الاقتصاديين الاستقلاليين لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

كما أفضى هذا الاجتماع إلى التزام السيد المهندس عبد المنعم جسوس بصفته نائباً لرئيس الرابطة برفع ملخص لأهم اقتراحات وتوصيات هذا الاجتماع إلى أعضاء المكتب التنفيذي قصد تفعيلها في أقرب الأجال واغنائها بمقترحات إيجابية بهدف إخراج هذا المكتب إلى حيز الوجود وفقاً لانتظارات مناضلي الحزب بالجهة.



Mr Abdellatif Maâzouz
AEI
Adnane Benchakroun
Président DE L'AEI





مذكرة - Agenda
موقع رسمي حزب الاستقلال حزب سياسي وطني في المغرب





بوابة الاستقلال


Facebook AEPI

Partager ce site