بوابة حزب الاستقلال

الأخ عبداللطيف أبدوح يترأس المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بالرحامنة

الجمعة 29 مارس 2019

عقد حزب الاستقلال باقليم الرحامنة دورته العادية يوم الأحد 24 مارس  2019 بمقر مفتشية الحزب ببنجرير برئاسة عضو اللجنة التنفيدية ومنسق الحزب بجهة مراكش أسفي الأخ عبد اللطيف أبدوح.

 واستهلت اشغال هذه الدورة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم،ثم قدم مفتش الحزب بالاقليم الاخ عبد الوهاب بن الطالب بعد الترحيب بالحضور، التقرير التنظيمي حيت ابرز حالة التنظيم بالإقليم.
وبعد ذلك تناول الكلمة الكاتب الاقليمي الاخ ابراهيم اسبري، حيت قدم تقريرا حول أهم الانشطة التنظيمية والفكرية التي نظمت بالإقليم .

وتميزت الدورة بالكلمة التوجيهية التي ألقاها الأخ عبداللطيف أبدوح عضو اللجنة التنفيذية ومنسق  الحزب بجهة مراكش أسفي، منوها بالمجهودات المبذولة لتجديد هياكل الحزب بالإقليم والأنشطة التي نظمت بالمفتشية، مبرزا أن ذلك يندرج في إطار الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب بمختلف جهات وأقاليم المملكة، بعد المؤتمر السابع عشر، ارتكازا على الاستراتيجية الجديدة  التي بلورتها القيادة الحزبية.

وتطرق الأخ المنسق الجهوي الى العمل الذي تقوم به قيادة الحزب برئاسة الأخ نزار بركة الأمين العام، في مختلف المجالات الهادفة إلى ترسيخ البناء الديمقراطي وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والنهوض بأوضاع المواطنين. وشكل هذا اللقاء فرصة قدم فيها الأخ أبدوح الخطوط العريضة للتصور الذي بلوره الحزب بخصوص النموذج التنموي الجديد تفاعلا من التوجهات التي حددها جلالة الملك محمد السادس..

وذكر بدور هياكل الحزب المحلية، وحتهم على التحلي باليقظة والتفاعل مع ما يجري في الجماعات الترابية للإقليم، كما نبه الى عدم هدر الزمن والانخراط والإنصات والمرافعة لتحسين احوال المواطنات والمواطنين.