بوابة حزب الاستقلال

الأخ عبداللطيف أبدوح يترأس المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة

الاحد 21 أبريل 2019

ترأس الأخ عبداللطيف أبدوح عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال  ومنسق جهة مراكش أسفي  الدورة العادية للمجلس الإقليمي  للحزب بقلعة السراغنة، بمقر مفتشية  الحزب بمدينة قلعة السراغنة، بحضور مفتش الحزب بالاقليم الأخ مولاي الطاهر بالفاسي.
 

 وبعد ضبط الحضور حسب الصفة،رحب مفتش الحزب بالحضور ثم قدم عرضا مفصلا حول وضعية التنظيم بالاقليم. 
 

تم تناول الكلمة الأخ منسق الحزب بالجهة، منوها بالمجهودات المبدولة لتجديد هياكل الحزب بالاقليم وبالأنشطة المنتوعة الهادفة إلى تقوية الإشعاع الحزبي.

 

 وعبرعن ارتياحه للقاء المسؤول والمثمر الذى تم إجراؤه مع السيد عامل اقليم قلعة السراغنة، مصحوبا بوفد يتكون من مفتش الحزب بالاقليم  ومجموعة من منتخبين وأطر الحزب. وفي هذا الإطار حت على تتبع مخرجات هذا اللقاء التي تهدف إلى النهوض بالأوضاع العامة بالإقليم.
 

وتحدث الأخ عبداللطيف أبدوح عن العمل الذي تقوم به قيادة الحزب، في مختلف المجالات التي تهم تدبير الشأن العام بالبلاد وبلورة الحلول للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية، مقدما في هذا الصدد، الخطوط العريضة لتصور الحزب بخصوص النموذج التنموي الجديد، تفاعلا مع توجيهات جلالة الملك .


وذكر بدور هياكل الحزب المحلية، وحتهم على التحلي باليقظة والتفاعل مع ما يجري في الجماعات الترابية للإقليم كما نبه الى عدم هدر الزمن والانخراط والإنصات والمرافعة  لتحسين احوال المواطنات والمواطنين.